أهلا بكم

على هذه الصفحة نثير التساؤلات ،، ونفكر ،، ولا نعرف حدوداً للتوقف

آخر الأخبار

حكمة اليوم

اشترك في القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني

ابحث

فبراير 21، 2015

فهمونا يا جماعة


كيف كانت مصر تصدر الغاز لإسرائيل وبأسعار مخفضة جدا، والآن صارت كل من مصر والأردن تستوردان الغاز منها !!
يعني إسرائيل مصدّرة أم مستوردة للغاز !؟ طيب شو بالنسبة للغاز القطري والجزائري !!

قال ناطق رسمي أمريكي أن الطائرات الأمريكية التي كانت تُسقِط مساعدات (أغذية وأسلحة وذخائر) للبيشمركة الأكراد واليزيديين أسقطت بالخطأ مساعدات على مناطق تسيطر عليها داعش !! يعني معقول بالخطأ !!

ثلاثة دول عربية حاليا بدون رئيس (لبنان، اليمن، ليبيا) هل المشكلة قلة كفاءات، أم عزوف عن السلطة !؟

لماذا حفلات الإعدام التي يقيمها تنظيم داعش برعاية ساعات رولكس !! ولماذا يُلبِسون ضحاياهم البدلة البرتقالية، بينما هم يرتدون زي النينجا الأسود !! هل هو انتقام ضحايا جوانتنامو وأبو غريب، أم أن أن الجلاد في الحالتين واحد !؟ 

أستغرب من التعليقات التي تظهر بعد كل فيلم وحشي تبثه داعش، حين يقول البعض أن هذا غير حقيقي، ومفبرك، ومن صناعة المخابرات الأمريكية أو السورية، أو استوديوهات هوليود ... يعني إذا كانت داعش نفسها تعترف بالفلم بالصوت العالي والصورة النقية، وتتفاخر فيه؛ فلماذا ينكر البعض ذلك !! كما لو أن مثل هذا العنف والتوحش يمارَس لأول مرة في  تاريخنا الناصع البياض !!

في فتوى سابقة للشيخ عبد العزيز بن باز أكد فيها أن الأرض ليست كروية، وعلى ما يبدو أن الموضوع صار محرجا، فقام أتباعه وأنكروا صدور هذه الفتوى، وكنت على وشك تصديق ذلك، لكن فتاوى حديثة بالصوت والصورة لكل من الشيخ ابن العثيمين، والشيخ صالح الفوزان، والشيخ بندر الخيبري يؤكدون فيها أن الأرض ثابتة والشمس تدور حولها. مثل هذه الفتاوى جعلتني أتأكد من صحة فتوى ابن باز، وأتساءل: الأرض بتمشي دغري، وإلا بتلف وبتدور ؟! وهل هؤلاء عايشين بينا، أم جاؤوا بالغلط من زمن ما قبل كوبرنيكوس !!



0 التعليقات:

إرسال تعليق

الكاتب

م. عبد الغني سلامه

فلسطين

أحدث الادراجات

كاريكاتير اليوم

احصاءات العالم

احصاءات العالم

عدد الزوار